الأربعاء، 12 أغسطس 2009

محاولات ميؤوس منها..


بدأت أحاول ممارسة حياتي اليومية بشكل طبيعي ... أغلب وقتي في بيت اهلي أقضيه مع امي واخوتي الصغار ..لدرجة انني أحسست اني قد عدت لحياتي السابقة قبل الزواج ..

جددت عقدي مع صديقات المراهقة .. وبدأت بالخروج معهن لقضاء بعض الوقت خارج نطاق الاحتراق...

صندوقي الذي ملئته بالكتب من معرض الكتاب قد فرغ .. قرأت كل مافيه...

أريد أن اشعر بوجوده معي .. أصور كل شي افعل بكاميرة هاتفي النقال وأبعثه له بال (mms) لأشعر انه يشاركني بما أفعل ..

مللت الجلوس على أرض غرفتي مع مثلجاتي ومشاهدة الأفلام...

أذهب لأقرب شاطئ لمنطقة سكني (شاطئ الشويخ) وجهتي ايام الجامعة عندما احتاج لوقت مع نفسي... ولكنني الان وفي هذه اللحظة لا احتاج لوقت مع نفسي!! احتاج وقت لأقضيه معه ...

أخيرا..

**************
في ذلك اليوم وانا(منبطحة) على سريري الكبير الفارغ .. يصل ذلك المسج ..

am coming home baby

افرك عيني لأتأكد من صحة ما قرأت .. ..

أقفز من فراشي وأضم هاتفي بكل قوة ..كم انا سعيدة كم انا سعيدة ...

كل مايقترب وقت وصوله وقلبي يخفق بشدة وكأنه اول لقاء لنا ... أشعر بدغدغة في بطني عندما اسمع صوت سيارته وهو يركنها خارج البيت..لا أقوى على النظر من النافذة .. لا اعرف ماذا سأفعل عندما يدخل البيت؟؟؟

هل كل شي مرتب؟؟ هل شكلي جميل؟؟ بدأت مشاعري تتخبط وشعرت ان قلبي مملوء بكوكتيل من المشاعر...

يدخل من الباب.. أقفز الى حضنه أضمه بكل ما أوتيت من قوة.. حتى انني لم انظر الى وجهه الا بعد فتره ليست بقصيرة (أعتقد اني كنت مستحية شوي) ...

ضللنا في هذا اليوم ملتصقين ببعضنا .. والي خلاني افج عنه شوي واعطيه مجال يرتاح شوي ان قالي ان عنده :

off for 3 days

حدي كيفت...

لم نترك شيء الا وفعلناه بهذه الثلاثة ايام.. (حدنا مو مصدقين على الله)

وانقضت أجمل ثلاثة أيام مررت بها بعد أن عاد الى العمل من جديد .. واعود انا لمعاناتي... بانتظار مسج جديد


هناك 12 تعليقًا:

  1. عورتي قلبي..

    هانت ان شاءالله ..

    والله يعينج يارب..

    ردحذف
  2. ونااااسه
    حدي استانست لما قريت انه راد p;
    يالله طفى النار اللي بقلبج
    دعواتي لج حبيبتي :*

    ردحذف
  3. واااااي الحمدالله وااايد استانست لج واااااااي صج صج الله يعينج بس ترى هالشي يخلي الوله بينكم على طول

    ردحذف
  4. اخخخ الفرقة شنو صعبة

    كل ما اقرى موضوع عن الفرقه اتذكر العبارة الي تقول

    "قربك و بعدك شي واحد في وجودك انا احاتي و في غيابك انتظر موعد جديد"

    ردحذف
  5. رورو الشخبوطه

    شنوسي بعد الله كريم
    مشكورة حبيبتي

    ردحذف
  6. الله يعينج على هالفراق
    الله يساعدج بعد هاذي ظروف دوامه .. تصبري :)
    بس ترا هم ونااااسه عشان تولهوون على بعض اكثر ههههههه ;)

    ردحذف
  7. حَافِـيَةُ الَقَدمَيّـنْ ولِبَاسِي المَطـرْ

    اي والله لازم ننتهز الفرصة:)
    مشكورة حياتي

    ردحذف
  8. New Bride

    مشكورة واااايد حبيبتي
    اي تصدقيين هاذي الفايدة الوحيدة من الموضوع ان الوله يزييد :)

    ردحذف
  9. 3bady

    اي والله شي يعور القلب
    وصح السانك :)

    ردحذف
  10. Fishah
    مشكورة على الطله الحلوة حبيبتي

    اي بعد شنسوي الله كريم
    وعلى قولتج ينفع حق الوله :)))

    ردحذف