الاثنين، 3 أغسطس 2009

بداية مشواري...(1)




كان كل شيء سريعا جداً وغريباً قليلاً...
الخطبه كانت بوجود عائلته كلها تقريباً...
حتى الجد

(PaPa) و زوجته الجدة (Nany) كانوا متواجدين ...
نقاش طويل ، حوار، والكلمات المعتادة :

(بنتكم بنتنا وبنحطها بعيونا)
كنت خائفه ، متوتره، سعيدة ، هل حقاً هذه العائلة التي تعيش حياتها كالأفلام "ستحطني بعيونها"؟؟؟......
وبعد ساعات التوتر الخانقة والجو الغريب اراحتني كلمة الجد الذي بالكاد فهم الشيء القليل من هذا التجمع الكبير :
Nice to meet you sweet heart
ابتسمت وشكرته كم تمنيت ان اضمه فهوه يشبه الجد في الأفلام الأجنبيه طيب القلب ، حنون ، ذو وجه مليء بتعابير البرائة يشبه santa claus



ليلي طويل ، على وسادتي افكر ..... لقد حدث فعلا ما أريده وبسرعة لم اتصورها بدون مقدمات !!!



هل أنا سعيدة؟



هل تسرعت؟



هل سأندم؟






أسئله تدور وتدور في رأسي لم اجد لها جواب ؟؟؟








هناك 8 تعليقات:

  1. =)
    يحليله اليد

    اللـه يكتب لج السعادة دوووووم ويبعد عنج أي ندم
    :*

    ردحذف
  2. قَبلَ أن تَرقدي , كنتِ تشعرينَ بأن كُلُ ما تريدينه بات يتحقق !
    وبعد أن رقدتي , اسئلةُ المستقبل باتت تَدوُ حَولَ رأسك
    هَلْ هو ما أريد ؟
    هل تسرعت ؟
    ....
    دائِماً ما تشعر تِلكَ العروس البيضاء بذاك الإحساس
    لكِ دعائي , :)
    دُمتي كَما تحبين , وكَما يرتاحُ له قلبك :)

    ردحذف
  3. الله يكتب لك الي فيه الخير ,
    وقواك الله ...

    ردحذف
  4. هند..

    اي حده كيوت :)

    الله يسلمج حياتي أجمعين

    ردحذف
  5. حَافِـيَةُ الَقَدمَيّـنْ ولِبَاسِي المَطـرْ....

    نعم هذا ماحدث لي بالفعل ..حتى انني لوهله قد خطرت لي فكرة ان أغير رأيي ....

    أشكرك صديقتي :)

    ردحذف
  6. Cesc

    أشكرك أخي العزيز

    وأسعدتني طلتك:)

    ردحذف
  7. رورو الشخبوطه..


    يبارك فيج حبوبة :*

    ردحذف