الأربعاء، 5 أغسطس 2009

بداية مشواري..(3)

بدأت تجهيزات العرس .. لم يتركني ولا لحظه لوحدي حتى لا "اتوهق" ذهبنا لاختيار خواتمنا ... اختار لي خاتما ذو قلوب صغيرة تشبه قلوبنا المليئة بالحب ..... ونظراً لصعوبة وجود خاتم جاهز يلائم أصابعي الصغيرة .. لم استلم خاتمي مباشرة بعد خروجنا من المحل :(
يمر الوقت بسرعة بين حجز القاعة وتجهيزها وبطاقات الحفل وتوزيعها ... والاشراف على العشاء وكيكة الحفل .... وأكثر ما كان يؤرقني كان الفستان كنت خائفه من انه قد يتأخر تجهيزه ولا يصادف يوم الحفل.....

اليوم الموعود...
************
لم استطع النوم في تلك الليله لا ادري هل هو التوتر ام السعادة ؟؟
أرى القاعة خاليه ولا وجود لأي شخص غيري فيها ... اقف في المنتصف بفستاني الجميل "تماما كما كنت اريده " وأحمل ورودي ...
هل نسي موعدنا؟؟ او انه غير رأيه ؟؟؟
بعدها أرى القاعة مليئة بالمعازيم وهو موجود فيها قبلي !!!! اريد الدخول من الباب ولكن هناك شيء يدفعني خارجاً ... اناديه لا يسمعني!!!!
أستيقظ على طرق الباب ... اختي توقظني لننهي لمساتنا الاخيرة..

في الساعة السابعة كنت انا وهو في القاعة لم يترك يدي ولا لحظه خلال فترة وجودنا هناك ...
كان الاتفاق اننا سندخل القاعة معا وذلك حسب طلب عائلته ....
في الوقت المحدد:
دخلنا انا وهو القاعة على اصوات الموسقى العالية .. "زفة كويتية على طريقة أوروبية "
ضللنا ممسكين بايدي بعضنا بقوة حتى وصلنا الى (الكوشه) ... وبدا الاهل بالهلول علينا للتصوير والتهنئة (والقطات والتعليقات)
وبعد ان بدات انفاسي تعود لحالتها الطبيعية .. بدأت تتوضح عندي معالم القاعة ولفت انتباهي الاختلاف الواضح بين "معازيمي وماعازيم أهل زوجي" !!!! القاعة انقسمت الى بشر بيض البشرة ،شعور شقراء ، بالكاد يمكنك رؤية رتوش المكياج على وجوهم !! والنصف الآخر بشر ذو بشرة حنطية وشعور بمختلف الالوان ووجوه مليئة بالصبغة بالكاد يمكنك رؤية ملامحهم منها.... "صج فشلة "...

هناك 8 تعليقات:

  1. =]
    >> ابتسامه شقاقيه


    * أنطر الباجي

    ردحذف
  2. دووم هالابتسامة :*

    ان شاءالله بكمل بأقرب وقت...

    شكرا على المتابعة :)

    ردحذف
  3. انا بعد حسبيني من المتاااابعات :)

    ردحذف
  4. حياج الله يا قلبي :)

    مشكورة على هالطلة الحلوة

    ردحذف
  5. وانا بعد معاهم اتابعج :)

    ماشاءالله الله يهنيكم ودوم مستانسه يارب..

    ردحذف
  6. رورو الشخبوطه

    هلا والله الحين حلت اليمعة :)

    أجمعين حبيبتي

    ردحذف
  7. لووووووول
    اهم شي فشله
    ميخالف احنا عوايدنا غير عنهم p;
    بس صج الأجانب مشالله كاد تشوفينهم حاطين ميك اب
    الله يهنيكم إنشالله (f)

    ردحذف
  8. ههههههههههه
    لو الشي بالمعقول ميخالف بس الحين صار حدة اوفر وزيادة عن اللزوم .. شنسوي بعد على قولتج هاذي عوايدنا :)
    الله يسلمج حبيبتي

    ردحذف